1/ حسن، رجب السيد سلامة. (2011) . أثر الجماليات التشكيلية للتراكيب النسجية على تنمية بعض القدرات الابتكارية لدى طلاب التربية الفنية. المؤتمر العلمي السنوي العربي السادس - الدولي الثالث - تطوير برامج التعليم العالي النوعي في مصر والوطن العربي في ضوء متطلبات عصر المعرفة، مج 1 ،المنصورة: كلية التربية النوعية - جامعة المنصورة، 586 - 603 .
2/عبدالجواد، جمعة حسين: تطوير نول المنضدة لاستيعاب توليفات جديدة من التقنيات الوبرية والتراكيب النسجية الزخرفية ، دكتوراه غير منشورة، التربية الفنية حلوان، 1997، ص120.
3/عبدالحليم، محمد صلاح. (2014 ).الفن الجرافيتي كمصدر لإثراء القيم التعبيرية والفنية للمشغولة النسجية.المؤتمر الدولي الأول : التربية النوعية بين ثقافة الإبداع وخدمة المجتمع، مج1 ،القاهرة: جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية، 365.
4/عطية، محسن محمد: الفنان والجمهور ، دار الفكر العربي، القاهرة، 2001، ص106.
5/عفيفي، محمد تاج الدين: آفاق الفن التشكيلي، دار غريب، القاهرة، بدون تاريخ، ص 17.
6/ Angga Kusuma Dawami. Martinus Dwi Marianto. Suwarno Wisetrotomo. The Art From of Wedha's Pop Art Portrait (WPAP)/ IJCAS:June 2021.
7/ James Drever,'' a dictionary of psychology,'' eighth edition , penguin reference books, London (1962) p. 54.
8/ Maurice Sausmarez.'' Bridget riley'',studiovista-limited London, (1964), p.11.