برنامج مقترح قائم علي استخدام منصة سکولوجى کأحد ادوات التعلم الحديث لتنمية بعض مهارات التشکيل بالورق

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

جامعة المنيا، کلية التربية الفنية، قسم المناهج وطرق التدريس

المستخلص

يهدف البحث الحالي الي عرض برنامج قائم علي منصة سکولوجي کأحد ادوات التعلم الحديث لتنمية بعض مهارات التشکيل بالورق.

اتبع البحث المنهج الوصفي والتحليلي في دراسة منصة سکولوجي التعليمية ، لاکتشاف مدى ملائمة ادواتها وقدرتها علي تنمية بعض مهارات التشکيل بالورق . والمنهج الوصفي والتحليلي في عرض تصور برنامج قائم علي منصة سکولوجي کأحد ادوات التعلم الحديث لتنمية بعض مهارات التشکيل بالورق .واکدت نتائج البحث علي قدرة البرنامج علي تنمية بعض مهارات التشکيل بالورق .



يهدف البحث الحالي الي عرض برنامج قائم علي منصة سکولوجي کأحد ادوات التعلم الحديث لتنمية بعض مهارات التشکيل بالورق.

اتبع البحث المنهج الوصفي والتحليلي في دراسة منصة سکولوجي التعليمية ، لاکتشاف مدى ملائمة ادواتها وقدرتها علي تنمية بعض مهارات التشکيل بالورق . والمنهج الوصفي والتحليلي في عرض تصور برنامج قائم علي منصة سکولوجي کأحد ادوات التعلم الحديث لتنمية بعض مهارات التشکيل بالورق .واکدت نتائج البحث علي قدرة البرنامج علي تنمية بعض مهارات التشکيل بالورق .



يهدف البحث الحالي الي عرض برنامج قائم علي منصة سکولوجي کأحد ادوات التعلم الحديث لتنمية بعض مهارات التشکيل بالورق.

اتبع البحث المنهج الوصفي والتحليلي في دراسة منصة سکولوجي التعليمية ، لاکتشاف مدى ملائمة ادواتها وقدرتها علي تنمية بعض مهارات التشکيل بالورق . والمنهج الوصفي والتحليلي في عرض تصور برنامج قائم علي منصة سکولوجي کأحد ادوات التعلم الحديث لتنمية بعض مهارات التشکيل بالورق .واکدت نتائج البحث علي قدرة البرنامج علي تنمية بعض مهارات التشکيل بالورق .

الكلمات الرئيسية